شـبكة جنـين للـحوار

التسجيل - القوانين

عزيزي العضو, لتستطيع التسجيل و الإنضمام الى منتدانا, يجب عليك الموافقة على هذه القوانين:

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.
شبكة جنين للحوار
 
(يجب تفعيل العضوية عبر بريد الكتروني صحيح )
 
هوية الشبكة :
 
شبكة جنين للحوار منبر حر يعتمد على الحوار والتواصل بين الشعوب في شتى القضايا والمواضيع في مختلف المجالات وتهتم أيضا بتلاقي اطراف الشعب الفلسطيني في الشتات في صفحات  هذه الشبكة بالحوار الموضوعي  سبيلاً لمعالجة جوانب القضية الفلسطينية والتخفبف من آلآم الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات .

هي شبكة ذات رسالة هادفة عربية الانتماء ، إسلامية التوجّه ، ولا تنتمي إلى جهة بعينها ، ولا تعبّر عن أي جهة ولا تمثّل أي جهة كانت. وهي شبكة مفتوحة لكل من انتسب إليها بالعضوية شرط التزامه بشرائط العضوية فيها (المبينة أدناه) .
 

شرائط العضوية :
فيما يلي القوانين والضوابط والشرائط التي يجب على كل منتسب للشبكة الموافقة عليها لإتمام عملية التسجيل
وتفعيل العضوية :
 
 
 
يمنع منعاً باتاً :
 
التعرّض للشريعة الإسلامية والمساس بثوابت العقيدة الإسلامية .
استخدام ألفاظ وكلمات نابية تخرج عن الآداب العامة المتعارف عليها أو تخدش الحياء العام .
التعرض للأشخاص والهيئات والمنظمات بالتجريح أو الشتم أو التشهير أو التهديد .
التسجيل أكثر من مرة بأكثر من معرف مهما كانت المبررات.
التسجيل بأسماء تخرج عن الأداب العامة أو تخدش الحياء العام أو تحوي ألفاظاً نابية أو موحية بما لا ينبغي.
التسجيل بأسماء معرّفات لشخصيات عامة معروفة أو هيئات أو منظمات إلا إذا كان الاسم للمسمّى به فعلا أو يمثل هذه الجهات (بتنسيق مع إدارة الشبكة).
التلفظ بالفاظ بدوافع عنصرية مهما كانت : من ديانه او طائفة معينة او لون او عرق او نسب .
التسجيل بأسماء مشابهة للأسماء المسجلة حالياً (للأعضاء الحاليين) منعاً للالتباس.
إثارة المواضيع المثيرة للفتنة والتناول الطائفي للقضايا المختلفة .
نشر أية إعلانات مهما كان نوعها وهدفها في الشبكة إلا بأخذ موافقة مسبقة من إدارة الشبكة وينطبق ذلك أيضاً على الدعاية والترويج لمنتديات ومواقع أخرى.
نشر أية معلومات شخصية عن أعضاء في الشبكة تؤدي إلى الإضرار بهم بأي شكل من الأشكال .
التعرّض لمنتديات أخرى بما يسوء أو مهاجمة إداراتها أو اتخاذ الشبكة وسيلة لمهاجمة أعضاء فيها .
التعدي على حقوق الملكية الخاصة عبر اقتباس أو نقل لنصوص دون الإشارة لمصدرها أو كاتبها الأصلي وبشكل واضح وجلي .
فتح اكثر من موضوعين في المحور الواحد يومياً , دون تحديد أو قيود على عدد المشاركات .
استعمال بريد إلكتروني مزيف أو غير صحيح في ملف العضو لا سيما بعد إتمام عملية التسجيل ,وعلى كل عضو التأكد من صلاحية البريد الإلكتروني المسجل في ملفه الخاص بشكل دائم , وللإدارة الحق بإلغاء العضوية في حال تبين لها زيف أو تعطل البريد الإلكتروني للعضو ودون سابق إنذار..
 
وفي حالة مخالفة أي من البنود المذكورة أعلاه , فإنه يحق لإدارة الشبكة :
 
معالجة أي موضوع مخالِف بالحذف أو الإغلاق أو التعديل دون التزامٍ بإعلام صاحب الموضوع أو إنذاره .
تعليق عضوية الأعضاء المخالفين أو طردهم من الشبكة دون سابق إنذار.
وبشكل عام وفي جميع الأحوال :
 
لإدارة شبكة جنين للحوار الحق الكامل في رفض (أو تعليق) عضوية أي كان دون إبداء الأسباب. أو القيام بإغلاق باب الانتساب للشبكة في أي وقت من الأوقات.
يحق لإدارة الشبكة تعديل هذه البنود إذا رأت ذلك ويتم إطلاع الأعضاء على التعديلات الجديدة في حينه عبر اعلان.
الآراء المنشورة في شبكة جنين للحوار تعبر عن آراء كاتبيها فقط ولا تتحمل الشبكة أو مشرفوها  أية مسؤولية عنها أو ما يترتب عليها .
 


 


الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 30, 2020 4:17 am