شـبكة جنـين للـحوار

حياكم الله وبياكم واهلا وسهلا بكم في شبكتكم شبكة جنين للحوار ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شـبكة جنـين للـحوار

حياكم الله وبياكم واهلا وسهلا بكم في شبكتكم شبكة جنين للحوار ..

شـبكة جنـين للـحوار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شـبكة جنـين للـحوار

الحب المستحيل
نتالي
6 مشترك

المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت

نتالي
    نتالي
    مشرفة
    مشرفة

انثى

المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت Empty المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت

مُساهمة من طرف نتالي الأربعاء يونيو 06, 2007 3:41 pm

المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت

1- حبيبتي انت بتعرفي والله انا ماعندي حركات الشبااب و ولدناتهم.. مابكلم بنات.. اصلا مابحب هالحركات

(( باااااااااين وانت كل بنات الحارة يعرفونك وبعرفوا زناختك ))
    ===================

2- ما بعرف حبيبتي من اول ما شفتك حسيت اني بعرفك من زمان

(( لا يمكن مغلط بينها وبين وحده كنت تعرفها اول .. يمكن في شبه ))
    ===================

3 حبيبتي من اول ما شفتك اشي جوا قلبي حكالي ان هاي البنت بتختلف عن كل البنات

((ليش فوق راسها ريشه و لا من كوكب ثاني ))
    ===================

4-حبيبتي ما بتحسي وتلاحظي انه في بينا اشياء كتير مشتركه كأنو انخلقنا لبعض

(( سبحان الله اخوها فالاسلاام لازم يكون في شبه ها ها هاااي ))
    ===================

5-يااااه يا روحي لو اني بعرفك من زمان((طبعاً بهديها شريط هاني شاكر ياريتني))

(( معليش كان عندك زحمه ))
    ===================

6- حبيبتي انت بتعرفي ان طلاباتك أوامر ومستحيل احكي الك (لا ) صح يا عمري

(( بس بلاش ول عليك شو شريف))
    ===================

7- حياتي وروحي انا بدي اياك تبطلي تلبسي مزلط ومشلح لاني عنجد بغار عليك وما بدي حدا غيري يشوف جمالك

(لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق طيب بالاصل ليش عرفتها ))
    ===================

8- حبيبتي انت عارفه اول ما اكون نفسي اكيد رح ازور اهلك عشان اخطبك واذا انت ما صبرت علي مين بدو يصبر علي يا
    عمري

(( خلص خلص والله انك بتكسر الخاطر صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الموبايل والسيارة وعزايم وكوفي شوبات و و الخ ))
    ===================

9-حبيبتي لازم نتشاوف بأقرب فرصه مش قادر اتحمل بعدك كل لحظه بعيده عنك نار بتكويني
    ((عشان اصحابه يتأكدون انها حلوة ))
    ===================

10 - انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه وطبعي هادي وكل غرفتي شموع
    (( لا رومنسي الحبيب ))
    ===================

11- حبيبتي كوني على يقين انا انسان اذا حبيت بحب من كل قلبي وبوهب الطرف الثاني كل عمري
    (( مجرد سؤال اي قلب فيهم اي قلب فيهم ؟!!!! ))
    ===================

12- علاقتي فيك فش حدا بعرف فيها لاني انا اصلن انسان بحب يكون ألي خصوصياتي
    (( بس عادي كل الي بعرفوا حركة نص مليون واحد شباب الحارة واصحابوا في الجامعه.. لانهم مش اي احد ))
    ===================

13- شكلي حبيبتي اول ما نتزوج رح تكون هديتي الك سيارة من الاخر صح اذا مش مbmw ما بدي اياها
    ((المصدي روح سد الدين عليك لأبو سعيد صاحب الدكانه الي على الزاوية ))
    ===================

14 - احتمال اروح سويسرا الصيف الجاي او اليونان لهسع متردد بس جد رح اشتقلك
    (( ياباييييييييييييييه... ما اكبر الكذبه))
    ===================

15- وحياتك يا عمري ان كل عطوري اصلي اورجنال من عند ابوشقرة فرع مكه مول
    (( الحمدلله والشكر.. كويس ان بيعرف يحكيها المروح عاد العطري الزياتي ابو الليرة هرا جسمه هري ))
    ===================

16- وشرفي يا عمري وغلاوة الي بينا لما اشوف رقمك على الموبايل ان جسمي كلو بطير وبصير ارقص واتنطط
    (( اكييد .. خايف تكون كشفتك وبدها تبهدلك وتلعن سنسفيل اهلك )) :
    ===================

17- في واحد عندكو في الحارة عرف الي بينا وهددني يا بعطيه رقم موبايلك يا بحكي لاهلك بس عيب وانا حبيبك قليت هيبته ومسحت في كرامته الارض وخليتو يعرف كيف يحترم اعراض الناس
    (( هاهاااي يا زقرت انت يا شجااع .. هذا اذا مو كل الشباب الوطن يعرفون رقمها المسكينه ))
    ===================

19 - حبيبتي بتعرفي ليش طلبت منك صورة الك بس والله عشان لما انام احطها تحت المخدة واحلم فيك وانام وانا مبسوط ومرتاح
    (( لا وانت الصادق عشان يوم تزهقها يا كلب تهددها ))
    ===================

20- اسف حبيبتي امبارح ما قدرت احكي معك لاني كنت مشغول لشوشتي بتعرفي انا خريج ولازم اتخرج عشان ابدا في بنا حياتنا يا عمري
    (( ماشاء الله عليع نتيوتن الفتح ابصر وين كان بتسرمح او بلعب شده في احد هالقهاوي ))
    ===================

21- تعرفي يا عمري ان كل بنات الحارة وبنات التخصص عندي في كليه بتحركشوا فيه عشان اعطيهم رقم موبايلي وبحكيلهم عيب عليكوا يا خواتي انا انسان مرتبط مع اجمل انسانه على وجه الارض
    (( هاهاااي .. لا صحيح يا دونجوان زمانك انا صدقتك بس مش عارف شو رأي الجمهور .. ))
    ===================

22- والله حبيبتي كنت ناوي اجي على الموعد زي ما اتفقنا حتى اني اشتريت لبسه جديده عشان تشوفيني فيها بس وغلاوتك ان خالة مرت عم ابوي ماتت وهي جيتي من المقبرة حتى اطلعي كيف كل هدومي مغبرات
    (( لا والله الهامل كان بلاحق في بنت مدرسة عندهم في الحارة واخوانها شافوه ودعسوا على شواربو وغبروا عيشتوا تغبر ))
    ===================

23- حبيبتي امبارح لما سكرت الخط معي ولا اجا على بالي النوم طول الليل بفكر فيك وبفكر في مستقبلنا الحلو مع بعض وكيف رح يكون بجنن
    (( الا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم طبعاً بعد ما رحت اشتريت علبه حمص وبعشر قروش فلافل وضربن على المخ عندك وتنشت ))
    ===================

24- انتي احلى بنت شفتها بحياتي لو لفيت الكون كلو مش رح الاقي وحدة عندها ربع الي عندك يا ملاكي
    (( ليش على اساس متعرف على ملكة جمال الكون واحنا مابندري؟؟))
    ===================

25- الظاهر اني ناوي اشتري كمبيوتر جديد .. كمبيوتري صار له شهرين معاي وكمبيوتر اخوي شاشته صغيرة والكمبيوتر الثاني ماتأقلمت معااه ويعني هيك اشياء انت بتعرفي اذا بقرف شغله بتطلع من نفسي
    (( مشااءالله وكالة كمبيوتراات ....اراهن بعمري على انه كمبيوترك قديييييييم بنتيوم ون ماكل هوا وشاشته مشعوره وحاطوا عندك عشان تلعب عليه بس شده وماعندك غيره كل ماخرب صلحته ))
    ===================

26- روحي وغلاوتك ما بفتح النت الااذا لقيتك شابكه لانه انا حياتي كلها صارت الك يا عمري
    ((قصدوا المحترم انه بقضيها على هالمسنجرات بدور على اي وحده تعبرو ويتزانخ عليها عشان تفتح الكام وصاحب المحل بدو منو 30 ليرة حق ساعات نت

الحب المستحيل
    الحب المستحيل
    .
    .

انثى

المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت Empty رد: المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت

مُساهمة من طرف الحب المستحيل الأحد يوليو 08, 2007 4:52 am

ههههههههههه حلو ونفس كمان المصريين بيقولوا كده هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا
    asem
    asem
    عضو مميز
    عضو مميز

ذكر

المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت Empty رد: المصطلحات التي يرددها الشباب الاردني عند التعرف على بنت

مُساهمة من طرف asem الإثنين يوليو 09, 2007 7:15 pm

شو هاد يانتالي الله يستر من اللي جاي
    mnaaar
    mnaaar
    عضو نشيط
    عضو نشيط

انثى

مُساهمة من طرف mnaaar الإثنين يوليو 09, 2007 7:36 pm

ههههههه

فعلا نتالي هياد يلي بيصير في مجتمعنا

واذا ما رديتي على الشب بيعمل طنة ورنة

مرسي حبيبتي كتير
    ميدو مشاكل
    عضو
    عضو

ذكر
    الأقامة : الصعيد

مُساهمة من طرف ميدو مشاكل الخميس أغسطس 02, 2007 12:19 am

هههههههههههههه عندينا مفيش مثل كذة
    ساحر الشرق
    ساحر الشرق
    مراقب
    مراقب

ذكر
    الأقامة : في أرض الهاشميين

مُساهمة من طرف ساحر الشرق الخميس أغسطس 02, 2007 10:12 am

حرام عليكي شوهتي سمعتنا بين العالم وفعلا الله يستر من الي جاي

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 3:24 pm